قبلة هيفاء وهبي تحرج مقدم جوائز الموركس دور

قبلة هيفاء وهبي تحرج مقدم جوائز الموركس دور


مهزلة ليلة الدخلة

مهزلة صارت ليلة الدخلة
مهزلة ليلة الدخلة


هل تعرف ان 2+2=5 ان لم تصدقنى تابع هذا الفديو القصير للاثبات ..؟!!

الفيلم الإيرانى القصير 2+2 و الذى يحكى عن سيطرة الحكومات على شعوبها


اعتقد ان الطلاب هم الشعوب العربيه والاستاذ هو امريكا و الطلاب الكبار والاذكياء هم الدوله المواليه لامريكا
وكل ما يجب ان تقوله امريكا يجب ان ينفذ او عقابه الموت ولذلك تبقى بقيه الدول صامته مثل حالنا الان
2+2=5

أسباب الأحلام الجنسية

تكثر الأحلام الجنسية في حين يقل الحديث عنها. فمَن منا لا تراوده الأحلام المثير للشهوات لا بل الجنسية البحتة أحياناً؟ هي أحلام تحمل في ثناياها انعكاسات لشهواتنا ورغباتنا الجنسية. دعونا نغوص إذاً في هذا عالم علّنا نكشف النقاب عن بعض أسراره.

لماذا تراودني أحلام الجنس في الصباح الباكر؟

يتوزّع النوم على دورات من 90 دقيقة تقريباً، ويمرّ الجسم في خلال كل دورة بمراحل نوم خفيف وسُبات عميق. أما الأحلام فتراودنا في مرحلة النوم الخفيف، ومن ضمنها الأحلام الجنسية وهي جزء لا يتجزّأ من حياتنا الحميمة وتبرز بالأخص في عمرَي الشباب والمراهقة. تبدأ هذه الأحلام مع سنّ البلوغ ويبدأ الشخص باكتشاف نفسه وشهوته الجنسية.

أسباب الأحلام الجنسية

ما مصدر هذه الأحلام؟

لا يتحفّظ محلّلو النفس عن ذكر مصادر هذه الأحلام ودوافعها، فيشيرون إلى أنها لا تطرأ من باب الصدفة بل تأتي نتيجة رغبة جنسية تعتري الشخص في خلال يومه. فإذا شعرت الفتاة مثلاً بانجذاب جامح حيال شخص معيّن، من المرجّح أن تترجم هذه الرغبة إلى حلم خصب يفيض بالمشاعر والإثارة.

ما فائدة الأحلام الجنسية؟

ممارسة الجنس في الحلم تشير إلى خيال الحالم الخصب أو إلى قدرته على تخيّل سيناريوهات لإشباع رغبات غير واعية، بحسب فرويد. إنها مخرَج لإفراغ المشاعر المكبوتة وتلبية احتياجات جنسية لم تكن لتلبّى غير ذلك.

هل ما يبعث على الخوف؟

بالطبع لا، فهذه الأحلام لا تدلّ على اضطرابات بل على صحة نفسية سليمة. فالأحلام انعكاس لرغبات ترتبط بملذات الحياة وحاجات جنسية مكبوتة ولذلك يجب ألا تخلق التباساً لدى الحالم ولا يجدر الشعور بالذنب واعتبارها شكلاً من أشكال الانحراف.

كيف تفسَّر الأحلام الجنسية؟

تندرج الأحلام الجنسية بحسب المحلّلين النفسيين في خانتين: الأحلام التي تتضمّن ممارسة الجنس فعلياً وتلك التي تقتصر على المداعبة. وفي حين أن الأخيرة تعكس رغبة في إشباع ملذّة من ملذات الحياة، يرى المحلّلون أن النوع الأول يشير إلى نقص جنسي وغياب الشهوة الجنسية في بعض الحالات في الحياة الفعلية.



- إذا حلمتَ بممارسة الجنس مع شريكتك على متن قطار فذلك قد يعني أن علاقتكما تتقدّم في الطريق الصحيح، وانحراف القطار عن سكّته قد يعني أن العلاقة معرّضة للخطر.

- وإذا حلمتِ بممارسة الجنس مع شريكك قرب موقد النار فذلك قد يعني أن علاقتكما تفيض شغفاً وأن رغباتكما الجنسية في ذروتها.

- وإذا حلمت بممارسة الجنس على متن قارب وسط الأمواج، تهانينا! فذلك يعني انسجاماً جنسياً تاماً مع الشريك.

- وإذا حلمتِ بأن شعرك مربوط كلّ الوقت عند ممارسة الجنس، فهذا دليل خوف، على عكس الشعر المتطاير الذي يعكس ارتياحك لشهواتك الجنسية.

وفي كلّ الأحوال، تبقى الأحلام الجنسية أمراً طبيعياً وضرورياً لسلامة الصحة النفسية. ولكن عندما تتحوّل إلى حدث مزعج يؤثّر على سير حياتكم الطبيعية، فمن الأفضل مراجعة معالج

مشاهدة مباراة تونس و الطوغو

القنوات الناقلة لمباراة تونس و الطوغو اليوم الاربعاء 30/01/2013
 Togo Vs Tunisia
CAF African Nations Cup 2013
18:00 (GMT+1)
 Togo Vs Tunisia
 
RTI-1
-Eutelsat 9°E-11919 V 27500 -FTA
 
Sotelma (ORTM)
-Intelsat905 24.5°W -11675 V 27500 -FTA
 

مشاهدة مباراة برشلونة و ريال مدريد

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و ريال مدريد اليوم الاربعاء 30/01/2013

Spain Copa del Rey -Semi final
21:00 (GMT+1)
Real Madrid - Barcelona
 
BEin ENG
-Eutelsat 12.5°W- 11428 H 30000 -Biss(DVB-S2)
Biss key:11 11 22 44 22 33 33 88
 
BEin SPA
-Eutelsat 12.5°W- 11428 H 30000 -Biss(DVB-S2)
Biss key:11 11 22 44 22 33 33 88
 
TRT SPORT
-Eutelsat 7°E -11554 H 30000 -FTA
 
TRT 3
-Eutelsat 7°E -11534 V 30000 -FTA
-Turksat 42°E -11096 H 30000, 11918 V 24440, -FTA/Biss
Biss key: 10 00 00 00 00 00 00 00
 
*TRT HD
-Eutelsat 7°E -10845 H 30000 -FTA(DVB-S2)
-Turksat 42°E -11041 V 8400 -FTA/Biss(DVB-S2)
Biss key: 10 00 00 00 00 00 00 00


يوسف المساكني أساسي في تشكيلة المنتخب

سيكون لاعب المنتخب الوطني يوسف المساكني حاضرا اليوم أمام منتخب التوغو بعد تماثله للشفاء 
سامي الطرابلسي

وفي ما يلي اللتشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني التي سيخوض بهام مباراة اليوم بداية من الساعة السادسة 
 معز بن شريفية 
 شادي الهمامي 
خليل شمام 
وليد الهيشري 
أيمن عبد النور 
 خالد المولهي 
 مجدي تراوي 
 وهبي الخزري 
 أسامة الدراجي 
يوسف المساكني 
صابر خليفة

أخطر عملية إقلاع لطائرة ستشاهدها

في مشهد يصعب تكراره نرى عملية اقلاع صعبة للغاية وخطيرة
أخطر عملية إقلاع لطائرة ستشاهدها

المنتخب التونسي يتلقى صدمة قبل ساعات من ملاقاة الطوغو

تلقى المنتخب التونسي صدمة بارتفاع نسب غياب جناحه يوسف المساكني عن اللقاء الحاسم الذي يواجه فيه المنتخب الطوغولي، يوم غد الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأخيرة لحساب المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2013.

وأوضح موقع إذاعة موزاييك التونسية، اليوم الثلاثاء، نقلا عن مراسله في جنوب إفريقيا، أن يونس المساكني يعاني نزلة برد حادة استدعت مدرب المنتخب التونسي سامي الطرابلسي إلى إبعاده عن لقاء الطوغو.
 
المنتخب التونسي

وذكر موقع إذاعة موزاييك أن سامي الطرابلسي اختار تعويض غياب المساكني الاضطراري بإشراك متوسط الميدان وهبي الخرزي.

ويحتاج المنتخب التونسي إلى الانتصار على نظيره الطوغولي غدا الأربعاء لضمان التأهل إلى الدور الثاني من البطولة الإفريقية.

ويحتل نسور قرطاج المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الخامسية برصيد 3 نقاط مبتعدا بفارق النسبة العامة عن منتخب الطوغو، ومتأخرا بفارق 3 نقاط عن المنتخب الإيفواري المتصدر.

10 نصائح لتفادي حب الشباب

حب الشباب هو المشكلة الأكبر, التي تهدد الشابات والشباب, إلا أن النساء تتأثر نفسياً بهذه المشكلة, لأنها تضر بالمظهر وتقلل من الثقة بالنفس, لكن الأمر المريح أنها مشكلةً طبيعيةً ومعروفة الأسباب والحلول, فكل ما عليك اتباع النصائح العشر التالية:

حب الشباب
 1 – الحفاظ على نظافة وجهك 
من المهم أن تغسلي وجهك يومياً لإزالة الشوائب والخلايا الميتة والدهون من سطح البشرة, سواءً كنت تعانين من حب الشباب أو لا، استخدمي ماءاً دافئاً ومنظفاً خفيفاً للوجه, وذلك لأن استخدام صابوناً قاسياً, يمكن أن يجرح البشرة الملتهبة ويسبب مزيداً من التهيج. كما يجب أن تتجنبي تنظيف بشرتك باستخدام المناشف الخشنة أو القفازات المقشرة أو الليفة, اغسلي وجهك برفقٍ باستخدام يديك أو قطعة قماشٍ ناعمةٍ, ثم اشطفيه جيداً وجففيه بمنشفةٍ نظيفةٍ (احرصي على نظافة منشفتك, لأن المناشف المتسخة تسبب انتشار البكتيريا). 

2 – ترطيب الوجه 
تحتوي العديد من منتجات حب الشباب الموضعية على مكوناتٍ تؤدي إلى جفاف البشرة, لذلك استخدمي دائماً مرطباً يقلل من جفاف البشرة و يقشرها. عادةً ما يناسب جل الترطيب البشرة الدهنية أما البشرة الجافة فيناسبها كريم الترطيب أو اللوشن, وبالنسبة للبشرة المزدوجة يفضل استخدام منتجين (كريم أو لوشن للجزء الجاف و جل للجزء الدهني), طبعاً لا تنسي القيام بتنظيف وجهك بالماء قبل ترطيبه.

 3 – استخدام منتج ضد حب الشباب
 تحتوي منتجات حب الشباب الموضعية على مكوناتٍ مثل: البنزويل بيروكسايد (وهو عنصرٌ مضادٌ للبكتيريا, يزيد من جفاف البشرة) أو حمض الصفصاف (وهو عنصرٌ يقشر البشرة ويقتل البكتيريا), ابدأي بوضع كميةٍ صغيرةٍ في البداية ثم زيدي أو انقصي المقدار وعدد مرات الاستخدام حسب كمية التقشير أو الجفاف التي تحصلين عليها, استخدمي هذه المراهم بحذرٍ إذا كان لديك بشرةٍ حساسةٍ, لأن البنزويل بيروكسايد يمكن أن يسبب احمراراً وتقشراً في البشرة.

4 – التقليل من وضع المكياج
 تجنبي وضع كريم الأساس أو البودرة أو أحمر الخدود لتغطية حب الشباب, وإذا اضطررت لوضع المكياج، قومي بغسله في نهاية اليوم. 

5 – الإنتباه لما تضعيه على شعرك
 تجنبي استخدام العطور والزيوت والمواد الكيميائية الضارة على شعرك لأنها يمكن لها أن تسيل إلى وجهك وتسد مسام البشرة وتهيجها, كما يمكن أن يزيد الشعر الدهني من الدهون في وجهك, لذلك احرصي على غسله بصورةٍ مستمرةٍ خصوصاً عند ظهور البثور, وإذا كان شعرك طويلاً أبقيه بعيداً عن وجهك. 

6 – إبقاء اليدين بعيدةً عن الوجه 
تجنبي لمس وجهك أو فرك خدك وذقنك بيديك, لأن ذلك يؤدي إلى انتشار البكتيريا وتهييج البشرة إذا كانت ملتهبةً, وتجنبي أيضاً إزالة البثور وتقشيرها بيديك, لأنه يؤدي إلى الالتهاب أو إحداث الندب.

 7 – البقاء بعيداً عن الشمس
 يمكن أن تسبب الأشعة فوق البنفسجية الموجودة في أشعة الشمس زيادةً في الالتهاب والإحمرار, بالإضافة إلى ذك، تزيد بعض أدوية حب الشباب الفموية والموضعية حساسية الجلد لأشعة الشمس, لذا لاتنسي أن تضعي كريماً واقياً من الشمس يحتوي على عامل الحماية من الشمسSPF قبل عشرين دقيقةٍ من التعرض للشمس.

 8- تغذية البشرة 
يتفق معظم الخبراء على أن بعض الأطعمة، مثل الشوكولا ورقائق البطاطا، لا تؤدي إلى ظهور حب الشباب, ومع ذلك، فمن المنطقي أن تتجنبي الأغذية الدهنية والوجبات السريعة وتضيفي الفواكه والخضروات الطازجة والحبوب الكاملة إلى نظامك الغذائي.

 9- التمارين اليومية
 ممارسة الرياضة بشكلٍ منتظمٍ أمراً مفيداً لعقلك وجسمك بما في ذلك البشرة (أكبر عضو في الجسم), حيث تقلل ممارسة الرياضة من القلق وتعزز تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم, لكن، تجنبي ارتداء الملابس أو استخدام المعدات التي تحك الجلد و تهيجه, وبعدها قومي بالإستحمام فوراً. 

10- الشعور بالسعادة
 يعتقد الخبراء: أن حالتنا النفسية ترتبط بجميع جوانب الصحة، بما في ذلك وظيفة الجلد, التي تتأثر سلباً وتصبح عرضةً للبثور وحب الشباب, ولمحاربة هذه التأثيرات, ابحثي عن أسباب القلق والتوتر, بعد ذلك ابحثي عن طرقٍ فعالةٍ للتعامل معها.
 كلما تعرفت أكثر على طبيعة بشرتك وأسباب مشاكلها, كلما استطعت السيطرة عليها ومعالجتها, لتحظي ببشرةٍ نضرةٍ وصافيةٍ كما ترغبين.

المنتخب الوطني: مجازفة كاملة من الطرابلسي ؟

تبدو المعطيات القادمة من نيلسبرو الجنوب افريقية مؤكدة لتغييرات كبيرة ستمسّ تشكيلة المنتتخب الوطني لكرة القدم في القاء القادم ضد الطوغو بحسب ما أكدته مصادر الجمهورية وتشير الكواليس الى نية الاطار الفني في دمج أسماء جديدة في مجموعته قد اختفت عن واجهة الأحداث سابقا . سامي الطرابلسي يدرك أنها مباراة حياة أو موت وهو مطالب بالتخلي عن الخوف المفرط وهذا ما يبرر مجازفته النسبية بحسب الاختيارات التي ينوي الاعتماد عليها

سامي الطرابلسي

 

إتصل مجانا لأي دولة في العالم برقم هاتفك

عرض إتصالات مجاني جديد لجميع دول العالم وبرقم هاتفك  ايضا ،فكل ماعليك هو ان تتوفر على هاتف او جهاز  اندرويد هذا بسبب ان التطبيق المستعمل في هذه الحلقة لايعمل إلا مع اجهزة اندرويد .غير ذلك فإن مايميز التطبيق GlobalTalk  ، انه يربط الإتصال بسرعة وهذا مالاحظته اثناء إستعمالي للبرنامج عما يزيد عن شهر . بالإضافة إلى إمكانية تجديد رصيدك (الطريقة تعمل إلى حدود عمل هذه الحلقة ) . 


معلمة جميلة سألتها زميلاتها لماذا لم تتزوجي فكانت إجابتها غريبة ادهشتهم !!!

معلمة في أحد المدارس جميلة وخلوقة
سألتها زميلاتها في العمل
لماذا لم تتزوجي مع انك تتمتعين بالجمال ؟

فقالت: كانت هناك امرأة ولدت من البنات خمس و حملت مر
ة اخرى فهددها زوجها إن هي ولدت بنت فسيتخلص من الطفلة وفعلا ولدت بنت فقام الرجل ووضع البنت عند باب المسجد بعد صلاة العشاء وعند صلاة الفجر وجدها بمكانها لم يأخذها احد، فاحضرها إلى المنزل وكل يوم يضعها عند المسجد وعند الفجر يجدها ! سبعة أيام مضت على هذا الحال، وكانت والدتها تقرأ عليها القرآن و تبتهل إلى الله الا يأخذها احد .....المهم ملّ الرجل و قرر الابقاء عليها فاحضرها وفرحت بها الأم..

معلمة في أحد المدارس

حملت الأم مر
ة أخرى وعاد الخوف من جديد.

و لكن ولدت هذه المرة ذكرا، ولكن البنت الكبرى ماتت، ثم حملت بولد آخر
 فماتت البنت الأصغر من الكبرى !!
وهكذا
إلى أن ولدت خمسة أولاد وتوفيت البنات الخمس …!!
وبقيت البنت السادسة التي كان يريد والدها التخلص منها !!
وتوفيت الأم وكبرت البنت وكبر الأولاد.
قالت المعلمة أتدرون من هي هذه البنت التي أراد والدها التخلص منها ؟؟
إنها أنا

تقول لهذا السبب لم أتزوج
لأن والدي ليس له احد يرعاه وهو كبير في السن و انا اقوم على رعايته أما إخوتي الخمسة الأولاد فيحضرون لزيارته،
منهم من يزوره كل شهر مر
ة ومنهم يزوره كل شهرين !!
أما أبي فهو دائم البكاء ندماً على ما فعله بي ..

إلى هنا انتهت القصة
ما رأيكم يا من يأسفون من ولادة البنت ؟؟

الله كرم الرجال ان جعلهم انبياء ولكن الله كرم النساء ان جعلهم امهات الانبياء
وَإِذَا بُشِّرَ أَحَدُهُمْ بِالْأُنْثَى ظَلَّ وَجْهُهُ مُسْوَدًّا وَهُوَ كَظِيمٌ (58) يَتَوَارَى مِنَ الْقَوْمِ مِنْ سُوءِ مَا بُشِّرَ بِهِ أَيُمْسِكُهُ عَلَى هُونٍ أَمْ يَدُسُّهُ فِي التُّرَابِ أَلَا سَاءَ مَا يَحْكُمُونَ
آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَاؤُكُمْ لَا تَدْرُونَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ لَكُمْ نَفْعًا فَرِيضَةً مِنَ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا

لماذا خلقت حواء من ادم وهو نائم وتلد وهي مستيقظة

لماذا خلقت حواء من ادم وهو نائم وتلد وهي مستيقظة
لماذا خلقت حواء من ادم وهو نائم ؟؟؟
حين خلق الله ادم عليه السلام كان هو أول بشري خلق . كان يسكن الجنة ..
و بالرغم من كل ما هو موجودٌ هناك استوحش .
فحين نام خلق الله حواء من ضلعه!!! يا تُرى ما السبب ؟؟ !!
لِما خُلقت حواء من آدم و هو نائم ؟؟ !!!
لِما لم يخلقها الله من آدم و هو مستيقظ ؟؟ !!
أتعلمون السبب ؟؟
 
 
يُقال إن الرجل حين يتألم يكره، بعكس المرأة التي حين تتألم تزداد عاطفةً و حباً !!
فلو خٌلقت حواء من آدم عليه السلام و هو مستيقظ لشعر بألم خروجها من ضلعه
و كرهها، لكنها خُلقت منه و هو نائم .. حتى لا يشعر بالألم فلا يكرهها ..
بينما المرأة تلد و هي مستيقظة ، و ترى الموت أمامها ، لكنها تزداد عاطفة ..
و تحب مولودها ؟؟ بل تفديه بحياتها …
لنعدْ إلى آدم و حواء ..
خُلقت حواء من ضلعٍ أعوج ، من ذاك الضلع الذي يحمي ا لقلب .
أتعلمون السبب ؟؟
لأن الله خلقها لتحمي القلب .. هذه هي مهنة حواء .. حماية القلوب ..
فخُلقت من المكان الذي ستتعامل معه ..
بينما آدم خُلق من تراب لأ نه سيتعامل مع الأرض ..
سيكون مزارعاً و بنّاءً و حدّاداً و نجاراً .
لكن المرأة ستتعامل مع العاطفة .. مع القلب .. ستكون أماً حنوناً .. وأختاً رحيماً .. و بنتاً عطوفاً … و زوجةً وفية ..
خرجنا عن سياق قصتنا ..
لنعدْ …
الضلع الذي خُلقت منه حواء أعوج !!!!
يُثبت الطب الحديث أنه لولا ذاك الضلع لكانت أخف ضربة على القلب سببت نزيفاً ،
فخلق الله ذاك الضلع ليحمي القلب .. ثم جعله أعوجاً ليحمي القلب من الجهة الثانية .
فلو لم يكن أعوجاً لكانت أهون ضربة سببت نزيفاً يؤدي – حتماً – إلى الموت ..
لذا ..
على حواء أن تفتخر بأنها خُلقت من ضلعٍ أعوج ..!!
و على آدم أن لا يُحاول إصلاح ذاك الاعوجاج ، لأنه و كما أخبر النبي صل الله عليه وآله و سلم ،
إن حاول الرجل إصلاح ذاك الاعوجاج كسرها ..
و يقصد بالاعوجاج هي العاطفة عند المرأة التي تغلب عاطفة الرجل ..
فيا ادم لا تسخر من عاطفة حواء ..فهي خُلقت هكذا .
و هي جميلةٌ هكذا ..
و أنتَ تحتاج إليها هكذا ..
فروعتها في عاطفتها ..
فلا تتلاعب بمشاعرها ….
و يا حواء ، لا تتضايقي إن نعتوكِ بناقصة عقل .
فهي عاطفتكِ الرائعة التي تحتاجها الدنيا كلها ..
فلا تحزني
أيتها الغالية فأنتِ تكادِ تكونين المجتمع كله ..
فأنتِ نصف المجتمع الذي يبني النصف الآخر
والله اعلے و أعلم
 

شاهد بالصور الفنانة ساندى وهى بترضع ...


ساندى


ليلة دخلتها على شريط فيديو

قدمت وحدة مكافحة الجرائم الاخلاقية في إحدى الدول العربية شابة  قامت بتصوير ليلة دخلتها على شريط فيديو هي وزوجها .
الشريط انتشر بسرعة البرق  بعد ان تركته الفتاة في الفندق  وسرقه احد خدام النظافة في الفندق  عندما فتحه ليشاهد زوج وزوجته في شريط يفضح ويخدش حيائهما والذي مدته الاجماليه 50 دقيقة . 
 
ليلة دخلتها على شريط فيديو
البعض قال بأن إدارة الفندق قامت بهذا العمل بعد ان انتشر الشريط ، ولكن بعد انتشار الفيلم بالكامل تأكد للجميع بأن لا احد يعلم بوجود الكاميرا إلا الفتاة حيث كانت تقوم بتعديلها وتثبيتها بين الحين والآخر.

وفي النهاية قامت وحدة مكافحة الجرائم الاخلاقية  بتذنيب الزوج والزوجة معا بانتشار هذا الشريط علما بان الزوج انكر معرفته لما قامت به زوجته .
وقال القاضي : "تعودنا على هذه الامور من بعض الشباب الذين لا يبالون باعراض الناس ولكن ربما هذه هي المرة الاولى التي تتجرا بها فتاة بهذا العمل وفي من ؟ في زوجها وشريك حياتها الباقية .وقد امر القاضي بحبس الزوجة على ذمة التحقيق  واطلاق سراح الزوج حتى يتم تقديم الزوجة للمحاكمة النهائية و تم ورمي يمين الطلاق من الزوج على زوجته  لفضح العلاقة الشرعية علنا.

اللهم ارزقنا الحياء و استرنا في الدنيا و الٱخرة

من هي زرقاء اليمامة ؟

هو لقب لفتاة عربية عاقلة جميلة كانت عيناها زرقاء اجمل مافيها حيث انها كانت ترى الاشياء من مسافات بعيدة جداً والناس يعجبون من قوة نظرها وكانت بلادها تسمى اليمامة فسميت زرقاء اليمامة. زرقاء اليمامة شخصية عربية قديمة هي إمرآة متزوجة في جديس(من العرب البائدة) زرقاء العينين وترى الشخص على مسيرة ثلاثة أيام وهي أبصر خلق الله عن بعد.
زرقاء اليمامة

صَعِدَتِ الزَّرْقاءُ يَوْماً إلى القَلْعَةِ وَنَظَرَتْ فَرَأتْ شَيْئاً عَجَباً .

رأَ تْ مِنْ بَعيدٍ شَجَراً كَثيراً يَمْشي وَيَنْتَقِلُ مِنْ مَكانٍ إلى مَكانٍ فَنادَتْ رَئيسَ قَوْمِها ، وَقالَت : “أرى شَيئاً
عَجَباً أرى شَجَراً كَثيراً يَمْشي وَيتَنَقَّلُ ” فَعَجبَ النّاسُ وَقالوا : “الشَّجَرُ يَمْشي يا زَرْقاءُ ! هذا شيءٌ
لَمْ نَرَهُ ولا نَقْدِرُ أَنْ نُصَدِّقُهُ انْظُري أعيدي النَّظَرَ حقِّقي ”
ما أعادَتِ النَّظَرَ ثُمَّ قَالَتْ :
“كَما أراكُم بِجانِبي أرى الشَّجَرَ مِنْ بَعيدٍ يمْشي ”
وَقالَ واحِدٌ مِنْ أهْلِها : “رُبَّما جاءَ إلى تِلْك البِلاد سَيْلٌ شَديدٌ فَقَلَعَ الشًّجَرَ مِنْ مَكانِهِ وَحَمَلَهُ لِذا تراهُ الزَّرقاءُ يَسيرُ ”
أعادَتِ النّظرَ وَقَالَتْ : “لا ..بَلْ أراهُ الآنَ أوْضَحَ مِمّا كُنْتُ أراهُ أرى تَحْتَ الشّجرِ رجالاً سائرينَ وَراكبين والشّجَرُ مَعَهُم يَسيرُ ” فَنَظَروا هُمْ ثُمَّ قالوا :
- ” لا يا زَرْقاءُ الجَميلةُ ، أَخْطَأَ نَظَرُكِ هذِهِ المرًّة ، وَخَدَعَتْكِ عَيْنُك ”
قالَتْ : ” لا بَلْ أرى ذلِك كَما أراكُم بجانبي “
إستتر العدو بقطع الأشجار وحملها أمامهم فرأت زرقاء اليمامة ذلك أنذرت قومها
فلم يصدقوها فلما وصل الأعداء إلى قومها أبادوهم وهدموا بنيانهم وقلعوا عين زرقاء اليمامة
فوجدوها محشوة بالأثمد – وهو حجر أسود كانت تدقه وتكتحل به. 

عذرية الرجل

الكل يتسائل عن عذرية البنت لكن يوجد عذرية للشاب الا و هي نقطة حمرا على اذن الشاب البالغ وتختفي هذه النقطة بعد اول اتصال جنسي كامل مع المرأة و هذه البقعة الصغيرة لا تتأثر بالعادة السرية لكنها تختفي تماما مع اول ممارسة للجنس بشكل كامل

عذرية الرجل

 مكتشفة غشاء البكارة الذكري هي المعالجة الشعبية الفيتنامية فام ثي هونغ و التي اكتشفت عذرية 3 شباب اتهموا في قضية اغتصاب

معرفة عذرية المرأة من مسافة 10 أمتار

استطاع احد العلماء اليابانيين اختراع جهاز يعمل بواسطة الأشعة الفوق بنفسجية والترددات الفوق الصوتية لمعرفة إن كانت المرأة عذراء أو لا أو تحمل في احشائها جنين والاغرب ما في الموضوع هو تحديد الفترة الزمنية التي فقدت بها المرأة عذريتها 

 معرفة عذرية المرأة

والسبب من ذلك فى أن في اليابان هناك حالة شك دائمة نظراً لرخص المرأة لديهم وعدم الخوف من الله اطلاقاً نظراً للممارسة الدائمة خارج نطاق البيت هو سبب المشاكل.
 
 معرفة عذرية المرأة

الحمد لله على نعمة الاسلام

ميسي على موعد مع تحطيم رقم الظاهرة رونالدو اليوم

أصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على موعد مع تحطيم رقم جديد اليوم عندما يواجه مع فريقه برشلونة ضيفهم أوساسونا في الجولة الـ21 من الدوري الاسباني الممتاز.

ميسي وبعد الهدف الذي سجله في المباراة الأخيرة أمام ريال سوسيداد قد عادل رقم الظاهرة البرازيلي رونالدو بالتسجيل في 10 مباريات على التوالي في الدوري الاسباني.

الظاهرة البرازيلية رونالدو كان قد حقق هذا الرقم القياسي عندما كان لاعباً في برشلونة بعمر الـ19 عاماً في موسم 1996-1997.

وفي حال سجل ميسي هدفاً في مباراة أوساسونا اليوم سيكون اللاعب الوحيد في تاريخ الدوري الاسباني الذي يسجل في 11 مباراة متتالية.
ميسي على موعد مع تحطيم رقم الظاهرة رونالدو اليوم

صور نادرة لبرج ايفل اثناء التركيب

احد عجائب الدنيا التي صنعها البشر
  بناء برج إيفل في الفترة ما بين 1887 إلى 1889 

بناء برج إيفل

بناء برج إيفل

بناء برج إيفل

بناء برج إيفل

بناء برج إيفل

بناء برج إيفل

بناء برج إيفل

بناء برج إيفل

بناء برج إيفل


تغيير المرمى و ليس حارس المرمى

في حادثة غريبة من نوعها تم تغيير المرمى خلال مباراة المنتخب الجزائري و منتخب الطوغو (كاس افريقيا للامم) يوم السبت 26/01/2013

تغيير المرمى خلال مباراة المنتخب الجزائري و منتخب الطوغو



ملمع الأحذية ذو الأربع أصابع رئيساً عظيماً لدولة كبرى

” بكى يوم خروجه من القصر الرئاسي ليس حبا بالكرسي بل لمحبة البرازيلين و تمسكهم ببقائه “
” قال عنه أوباما أنه أشهر سياسى على وجه الأرض “
” استدان من أصدقائه مالا بعد انتهاء فترة رئاسته ليرمم كوخه الريفي “


إنه



















 الرئيس السابق للبرازيل “لولا دا سيلفا”
فهو كان الطفل رقم سبعه وسط ثمان أطفال لأسرة فقيرة .
سكنت أسرته في كوخ حقير خلف ناد ليلي في أسوأ الأحياء الفقيرة بالبرازيل , حيث الموسيقى الصاخبة, وشتائم السكارى, والروائح المقززة المنبعثة من مخلفات رواد الليل, فلم يكن قادرا على أكمال دراسته الابتدائية, بسبب الفقر المدقع الذي كانت تعيشه أسرته البائسة.

هل ممارسة العادة السرية بشكل سطحي تسبب توسع المهبل؟

إن لم يتم إدخال أدوات إلى المهبل، وكانت الممارسة خارجية فقط، فهي لن تؤدي إلى توسع المهبل، ولا تؤدي إلى تمزق غشاء البكارة مطلقا, ولكنها تؤثر على جلد الفرج بما فيه جلد الأشفار، حيث تسبب تسلخات أو التهابات مختلفة في الجلد، ومن ثم حدوث إكزما أو حساسية مزمنة.
توسع المهبل
 وأفضل حل لتتراجع هذه الأعراض هو ترك المنطقة لترتاح، ويتعافى الجلد فيها, وستعود إلى طبيعيتها بالتدريج بشرط ألا تتعرض مجددا للتخريش أو التهييج.
لذلك يجب عدم استعمال أية أدوات أو غسولات أو مواد كيمائية، بل يجب الاكتفاء بالتنظيف بالماء الدافئ، والصابون الطبي فقط بطريقة لطيفة، مع التجفيف بطريقة الضغط بفوطة بيضاء من القطن الطبيعي، والحرص دوما على لبس الملابس المصنوعة من القطن الأبيض، وتبدليها باستمرار وتحاشي تجمع الرطوبة والعرق، للحفاظ على المنطقة جافة.
بعد إزالة الشعر ومهما كانت الطريقة المتبعة يجب غسل المنطقة بالماء الدافئ، وتجفيفها جيدا ثم وضع كريم طبي كنوع من الوقاية.
بالنسبة لك سيكون المهبل طبيعيا، والغشاء سليما -بإذن الله- فلا داعي للقلق.
بالنسبة لما تشعرين به من كتلة دائرية في الفرج، فإن كانت صغيرة كحبة الحمص الصغيرة، وتقع عند التقاء الشفرين الصغيرين في الأمام فتكون هي البظر, أما إن كنت تشعرين بها على أحد الجانبين فهذا أمر غير طبيعي، وهو قد يكون ناتجا عن تضخم في غدة بارثولين، أو غدد دهنية أو غير ذلك, وهنا يجب إجراء الفحص النسائي للتأكد من طبيعة هذه الكتلة، وتحديد نوع العلاج المناسب لها.

وهناك بعض نصائح للتخلص من تلك العادة السرية
1- اللجوء إلى من يجيب المضطر مع ضرورة تحرى أوقات الإجابة.
2- غض البصر والبعد عن الأماكن المشبوهة وقنوات الشر ومجلات العهر والفضيحة.
3- المسارعة إلى تحصين النفس بالزواج لأنه الحل الأمثل والطريق الطبيعي المشروع لتصرف الشهوة.
4- لزوم طريق العفاف والإكثار من الصوم فإنه وجاء.
5- تجنب الوحدة لأن الشيطان مع الواحد، علماً بأن الوحدة أفضل من صديق السوء.
6- تجنب الأكلات الدسمة واستخدام طاقات النفس في الخير.
7- عدم المجيء للفراش إلا عند الحاجة للنوم، وعدم المكوث في الفراش بعد الاستيقاظ.
8- تذكر الآثار الصحية لممارسة العادة السيئة وكيف أنها تؤثر على كل خلايا الجسم بالإضافة إلى الهزال والاصفرار وتأنيب الضمير، بالإضافة إلى تأثيرها على صحة الإنسان وعلى قدرته على الإنجاب وعلى استمتاعه بالحلال مستقبلاً، مع ضرورة إدراك آثارها على الأعصاب والأبصار، وجلبها للأخطار إذا استمر عليها أهل الغفلة والاستهتار.

غشاء البكارة وانواعه والعلامات التى تثبت عذرية الفتاة

أذكر قد سمعت أحد الأطباء يروى قصة أن أحد الفتيات ,غشاء البكارة لديها ليس له فتحة لنزول الدم وبطنها كانت تكبر كأنها حامل بسبب تكون الدم فى الرحم , وهى غير متزوجة وتركها أبوها تموت معتقدا انها سوف تجلب له العار بعد محاولات الطبيب فى إقناعه بأن يفض لها غشاء البكارة وينزل الدم …
 تعرف أكثر على غشاء البكارة وانواعه والعلامات التى تثبت عذرية الفتاة من هذا المقال .

غشاء البكارة
   غشاء البكاره hymen
 هو غشاء رقيق يحيط بفتحه المهبل الخارجيه وليس كما يظن البعض انه موجود داخل المهبل لكنه جزء من الجهاز التناسلى الخارجى للنساء تولد جميع النساء بهذا الغشاء الذى يغطى فتحه المهبل وتوجد به فتحه او اكثر لخروج دم الحيض كل شهر يتمزق الغشاء عند الجماع لاول مره وتخرج منه بعض قطرات الدم وقد تشعر الفتاه ببعض الالم عند تمزقه 

 انواع غشاء البكاره :
 هناك انواع مختلفه لغشاء البكاره تختلف حسب شكل فتحته الغشاء فالنوع الهلالى هو الاكثر شيوعا ويوجد 75 % من النساء اما باقى النساء فيوجد بهم انواع اخرى تختلف حسب شكل وعدد الفتحات فيوجد غشاء ذو فتحتات صغيره متعدده تشبه الغربال وعشاء ذو فتحه متعرجه غير منتظمه وهناك غشاء ذو فتحتين ونوع اخر يوجد غشاء مطاطى ذو فتحه دائريه او متعرجه لديه القدره على التمدد واحيانا لا يحدث له تمزق عند الجماع فقد يظن الزوج ان الفتاه ليست بكرا اما النوع الاكثر خطوره هو الغشاء المسدود تماما الذى لا يوجد به فتحات وتولد بعض الفتيات بهذا النوع وتشتكى الفتاه من الام شديده فى اسفل البطن و منطقه الحوض عند حلول الحيض نتيجه تراكم دم الحيض داخل الرحم وعدم مروره وهنا لابد من التدخل الجراحى وعمل فتحه حتى يخرج دم الحيض شهريا بصوره منتظمه.

انواع غشاء البكارة

 اهميه الغشاء من الناحيه الطبيه:
 حتى الان لا توجد اهميه طبيه واضحه لهذا الغشاء ولكنه موجود فى الحيوانات ووظيفته حمايه الجهاز التناسلى من الخارج اما على الجانب الاخر فله اهميه طبيه شرعيه فقد يفيد فحص غشاء البكاره فى بعض الحالات مثل ادعاء بعض الازواج عدم عذريه زوجاتهم وايضا ادعاء النساء تعرضهم للاغتصاب وهنا يتم الفحص ونستطيع التفريق بين تمزق الغشاء حديثا او ان التمزق حدث مع منذ فتره وهناك ايضا بعض النساء تتدعى عدم قدره ازواجهم على ممارسه الجماع معهن وهنا يكون غشاء البكاره متصلا وغير ممتزقا عند الفحص وتظل علامات العذريه على الفتاه 

 الكثير منا لا يعرف ما هى علامات التى تثبت عذريه الفتاة ؟
 اولا وجود غشاء البكاره يكون سليما فى مكانه وثانيا الشفرتين الكبيرتين تكونا سمكيتين ومتصلتان ببعضها بحيث يغلقوا فتحه المهبل الشفرتين الصغيرتين تكونا رقيقه وحساسه ومغطاه بالكامل بالشفريتن الكبيرتين البظر يكون صغير و مغطى بالشفرتين الكبيرتين القناه المهبليه تكون ضيقه ومغضنه .

 بقلم :- د/ محمد عيسى

فيديو : حقيقة البنت ليلة الدخلة


شاهد الفيديو






موضوع خطير جدا...إحذر النمل و انت نائم

إحذر النمل و انت نائم

الحادثة الأولى: طفل صغير فارق الحياة والسبب وجود نمل في مخه .
 نام الطفل وبجانبه بعض الحلوى أتاه النمل ودخل عن طريق إذنه وبطريقة ما تسلل إلى داخل رأسه وعندما استيقظ احس بحكه حول أجزاء من وجهه ولما أخذته أمه للطبيب لم يعرف علته فأمر بان يؤخذ له أشعه على الرأس . ولما ظهرة نتيجة الأشعة ذهل الطبيب فقد وجد مجموعه من النمل الحي في جمجمة الطفل...ولم يستطع إنقاذه فمات لذلك احذر من وجود أي طعام بقرب مكان نومك 
 الحادثة الثانية : حادثه أخرى حصلت في تايوان 
رجل كان في عناية مستشفى وكانت الممرضة تنصحه بان لا يترك الأكل بقرب سريره ولكنه لم يلقى لها بالا وبعد خروجه بفترة وجيزة مات ,ويقول أفراد عائلته انه كان يعاني من صداع في الرأس وبعد التشريح تبين لهم بوجود نمل في دماغه وقد وجد الطبيب أن النمل قد أكل جزء من دماغ الرجل. 

لا تدع هذا الموضوع يقف عندك بل إدفعه لإخوانك ليكون لك صدقة جارية فى حياتك وبعد مماتك وتذكر: من كتم علمآ ألجمه الله بلجام من نار يوم القيامة.

العادة السرية وممارستها أمر يشغل بال كثير من الشباب والبنات

العادة السرية وممارستها أمر يشغل بال كثير من الشباب والبنات قبل الزواج، حيث يبدءون التفكير فى القدرة على ممارسة العلاقة الجنسية الزوجية الكاملة بين رجل وامرأة، ومهما حاول البعض التعتيم على هذا الأمر إلا أن هذه ظاهرة يجب التعامل معها ومناقشتها، والتعرف عليها، وهو أمر بالغ الأهمية بالنسبة للتوعية الجنسية التى يجب أن يستنير بها كل بيت.

العادة السرية

فما هو التفسير العلمى السليم لما يسمى بالعادة السرية؟ 
تابع القراءة...



 
ويحدثنا عن هذا التعريف الهام للعادة السرية الدكتور حامد عبد الله أستاذ أمراض الذكورة والعقم قائلا، إن العادة السرية وممارستها هو أمر يجب التعرف عليه جيدا ومن مصادره الطبية السليمة، وألا نتعامل مع مثل هذه المعلومات الجنسية الهامة بنوع من التقليل. فالعادة السرية فى معناها الطبى هى عبارة عن عملية إثارة للأعضاء التناسلية من الشخص نفسه لذاته، سواء كان رجلا أو امرأة، وذلك لحين الوصول إلى اللذة الجنسية. ويقوم الرجل بمداعبة عضوه الذكرى حتى يصل إلى القذف مصحوبا باللذة، وتقوم الأنثى بمداعبة أعضائها الخارجية إلى أن تصل إلى مرحلة اللذة. ويؤكد الدكتور حامد أن ممارسة العادة السرية قد يبدأ مع الإنسان منذ مرحلة الطفولة وقبل البلوغ، وتشير الإحصاءات أن هناك حوالى أكثر من 90 فى المائة من الذكور يمارسون العادة السرية، وأن 90% على الأقل من الذكور قد مارسوها مرة على الأقل، وحوالى من 60% وحتى 70% من الفتيات قد مارسن العادة السرية مرة على الأقل بعد مرحلة البلوغ.