مسلسل وادي الذئاب 7

الصراع في "وادي الذئاب" في أعلى مستوياته والمواجهات تزداد ضراوة"وادي الذئاب" الان في موسم سابع من الإثارة والتشويق ومغامرات يقودها مراد علم دار ورفاقه .


شاهد وادي الذئاب :
الموسم السابع به الكثير من الأحداث الساخنة والمواقف المتشابكة التي تفضح عالم المافيا وتصور ما يجري داخل وادي الذئاب المليء بالشر والأشرار، فبعد أن دخل وادي الذئاب بصراع ابتدأته الدولة ضد المافيا المستفيدة من التدخلات الأجنبية، تطور هذا الصراع وتوسعت ساحته لتكون أحداثه على مستوى منظمات ذات مصالح مرتبطة بالقوى الخارجية العالمية لتصل إلى أقطاب متمثلة بأمريكا وإسرائيل اللتين تسعيان لتغيير خارطة المنطقة وفق مصالحهما - وذلك يرد في سيناريو المسلسل.
مسلسل وادي الذئاب 7 وفي الحلقات الجديدة المتممة من المسلسل تكون الذئاب أكثر شراسة، والمواجهات أكثر ضراوة، والوادي أكثر خطورة، لأن دائرة الصراع تكون بأعلى مستوياتها حيث تتدخل أمريكا وإسرائيل بشكل مباشر، وذلك عن طريق نقطة الارتكاز المسماة "الغلاديو" وعناصرها المنتشرة كالسرطان بين مؤسسات الدولة ، وأصحاب رؤوس الأموال التي تعمل لحسابها. ويدير الأمريكي المسؤول عن "الغلاديو" المواجهات، ويرسم الخطط ويوجه العمليات، وفي المقابل يتصدى له مراد (نجاتي شاشماز) وأصدقاؤه ويتعاونون في المواجهة آملين النصر. شاهدوا احداثه لتعرفوا ماذا يخبئ لكم وادي الذئاب هذه المرة.